بحث
حوارات هنروح فين عيون فيديو فضائيات مزيكا سينما مشاهير الرئيسية
تويتر النجوم 
أحدث المشتركين في مجتمع عيون ع الفن 
 فضائيات   |  أخبار   |
أخبار | كواليس | ستار أكاديمي | شاهدنا لك |
11-04-2010 "أسرار الفلك مع جاكلين عقيقي


عيون ع الفن:

برنامج حاز على نسبة مشاهدة عالية وعلى مشاركة عدد كبير من الجمهور لطلب النصائح ولمعرفة المجهول، إنه "أسرار الفلك" البرنامج المتميز على قناة السومرية، يدخل في أعماقنا، يجول داخلنا ويخبرنا كل ما نريد أن نعرفه عن حياتنا العاطفية والمهنية والصحية ونصائح عديدة ممكن أن تجنبنا أخطاء كثيرة.

مع عالمة الفلك السيدة جاكلين عقيقي ننتقل إلى عالم الفلك والأبراج ونتعرف على ما تحمله الكواكب لنا وما تخبؤه لنا الأبراج أسبوعياً.

ما يميز البرنامج أن عقيقي درست هذا العلم في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في جامعة كيبلير في واشنطن وهي على تواصل دائم مع المعهد ومع آخر تطورات هذا العلم وتتابع الأحداث بدقة وباستمرار. فخبرتها مع الأبراج طويلة وهي متمرسة في هذا المجال وعملت في عدة وسائل إعلامية مرئية ومكتوبة وكانت في كل إطلالة لها تتميز بالمصداقية وبثقة الجمهور بها.

إنها بكل بساطة عالمة فلك بالفطرة والتمرس.ستطلعنا في كل حلقة على قراءتها العلمية لكل برج على حدا كما ستحاول كشف النقاب عما تحمله الأيام الآتية من أحزان وأفراح ونجاحات. وسيتطرّق أيضاً برنامج "أسرار الفلك" الذي يشارك في تقديمه العراقي هشام الوادي، لمواضيع تخصّ العائلة وأسرارها فيتعمّق بعض الشيء في النواحي البسيكولوجية للأفراد.

تعتبر السيدة جاكلين أن برنامجها " يحظى بنسبة كبيرة من المشاهدين العراقيين والعرب" وتدعو كل مشاهدي السومرية أن " يصبحوا من متابعي البرنامج ، ففي كل أسبوع نصيحة فلكية ومعلومة جديدة" . والجدير بالذكر أن عدد الرسائل الالكترونية تصل إلى أكثر مئة رسالة أسبوعيا لأخذ النصائح والسيدة جاكلين لا تجعل مشاهديها ينتظرون طيلة الأسبوع للإجابة عن اسئلتهم بل ترّد على البعض في بحر الأسبوع وتحاول قدر الإمكان العمل خارج الأستوديو على الرسائل والأسئلة لضمان نجاح واستمرار برنامجها.

وتضيف السيدة جاكلين أن "كل البلدان العربية تهتم ب"أسرار الفلك" ، حتى البلدان التي تحرّم الأبراج، يتصل أبناؤها ويطلبون النصائح ويقولون أسماءهم علناً مع اسم البلد مباشرة على الهواء وبكل جرأة".

أما توقعات شهر أبريل فهي متنوعة، إذ تتوقع عقيقي الدخول في فترة دقيقة تنذر بنقاشات عاصفة وأعمال عنف وفضائح وأزمات سياسية واجتماعية وقضائية. وتعتبر أن الفلك يتحدث في بداية شهر أبريل عن أعمال إرهابية بين 17و20 وعن تحديات ومناخ معاد في الايام الخمسة الاخيرة. أما المواجهة الفلكية بين(زحل) ساتورن ل أورانوس بتاريخ 26 تبدأ مفاعيلها في مستهل الشهر و قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول. و يشير الجو أيضا إلى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية.ان فترة الربيع التي تشهد تنافراً من جهة تتحدث عن اكتشافات وتطور علمي من جهة أخرى. اما المسائل المالية فتبدو الأدق وتحدث فيها مفاجآت خاصة على اثر معاكسة بين جوبيتير وساتورن والذي يؤثر أكثر على مواليد العذراء ، الحوت، الجوزاء والقوس الذين ينزعجون من بعض القرارات العامة أو الظروف الطارئة فالنظام المالي يولد بعض ردات الفعل وقد يهدد الوضع بعض المؤسسات المالية والمصارف والتي تشهد عمليات نصب واحتيال ومؤامرات داخلية أو خارجية.

تابعوا "أسرار الفلك" أسبوعياً مع المقدم هشام الوادي وعالمة الفلك المتخصصة جاكلين عقيقي مساء كل سبت في تمام الساعة 20:40 ويعاد بثه الأحد في تمام الساعة 3:30 صباحاً والأحد 12:05 ظهراً بتوقيت بغداد.

 
اضف    اضف    اضف    اضف    اضف    اضف    اضف    اضف    اضف

   التعليقات علي الموضوع   

عيون ع الفن

مشاهير  |  سينما  |  مزيكا  |  فضائيات  |  عيون فيديو  |  هنروح فين  |  حوارات
© 2010 جود نيوز جروب